إيقاف شيرين عن الغناء لهذا السبب.. وهاني شاكر يهاجمها
عربي ٢١ -

أوقفت نقابة الموسيقيين، الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وإحالتها للتحقيق، بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للنظام المصري على هامش حفلها الأخير في البحرين.

 

وشاركت شيرين عبد الوهاب، بحفل غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان حفل ربيع الثقافة الرابع عشر في دولة البحرين.

 

ووجه المحامي طارق محمود، إنذارا رسميا لنقيب الموسيقيين، طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء نهائيا، إلى أن أصدر النقيب قراره بإيقافها.

 

وكان المحامي المصري سمير صبري، قد تقدم ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة شيرين، وذلك "لتطاولها على مصر ونشرها أخبارا كاذبة".


وتابع: "أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

 

اقرأ أيضا: شيرين تكشف محاولتها الانتحار.. و"علاقتها مع ربها" (شاهد)
 

وفتح نقيب الموسيقيين المصريين، هاني شاكر، النار على المطربة شيرين، بعد قرار النقابة.


وعقب هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الخميس، على استدعاء شيرين عبد الوهاب للتحقيق معها وإيقافها من قبل النقابة، قائلا: "إن هذا القرار جاء نتيجة للشكاوى الكثيرة ضدها، فضلا عن حالة الجدل المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي".


وأضاف شاكر،  أن أكثر من شخص اتصل به شخصيا وأكد إساءة شيرين لمصر خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، متابعا: "سواء كانت بتقول في صيغة هزار أو في صيغة جد، مش كل الكلام ينفع يتقال، ومصر مش صغيرة". 


وأردف: "ما فعلته شيرين عبدالوهاب غلطة كبيرة في حق مصر، فكيف تقول أن من يعبر عن رأيه في مصر يتم حبسه، أن شيرين مابتعرفش تهزر وأنا قولت لها هذا من قبل ونبهتها أن المسرح فقط للغناء وليس للهزار".

 

وأضاف: "الغلطة الماضية التي فعلتها شيرين في حق ماء النيل كبيرة ولم تنس بعد، وجاءت اليوم بكارثة جديدة، أن الشعب البحريني استاء من كلام شيرين في حق مصر، وجاءه شكاوي كثيرة من البحرينين أكثر من المصريين لأنهم يحبون مصر ويرفضون الإساءة لها".

 



إقرأ المزيد