هل سيشارك رونالدو في مواجهة المغرب؟ فرناندو سانتوس يجيب
العربي الجديد -

قرر مدرب البرتغال إجلاس رونالدو على مقاعد البدلاء في مباراة سويسرا (فرانسويس نيل/Getty)

تنتظر الجماهير المغربية المواجهة الكبيرة، لمنتخب بلادها ضمن الدور ربع النهائي لكأس العالم قطر 2022، أمام المنتخب البرتغالي، الذي ضمن تأهله بعد الفوز على المنتخب السويسري (6-1)، في مباراة بدأها النجم كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء، وسط عديد الأحاديث المتعلقة بخلاف مع مدربه فرناندو سانتوس.

ورد سانتوس خلال المؤتمر الصحافي، الذي أعقب المباراة أمام سويسرا على سؤال "العربي الجديد" بخصوص إمكانية عودة رونالدو في المباراة إلى التشكيل الأساسي بقوله: "كريستيانو رونالدو هو مثل جميع اللاعبين الـ24 الذين على ذمتي، على اعتبار وجود إصابتين، حيث بإمكانه أن يشارك أساسيا، كما بإمكانه البقاء مجددا على بنك البدلاء، ويمكنه الدخول أثناء المواجهة".

وحول السؤال الذي طرحه "العربي الجديد" بخصوص معرفته بالمنتخب المغربي؛ أضاف فرناندو: "لقد واجهنا المغرب في مونديال 2018، إنهم منتخب يملك عديد اللاعبين المميزين من أصحاب الفنيات العالية. لقد شاهدت بعض مبارياتهم في البطولة، والتي كان آخرها المواجهة أمام إسبانيا، ولو بصفة عرضية، لكنني سأعيد من الغد مشاهدتها من جديد".

كرة عالمية

التحديثات الحية

واختتم المدير الفني لمنتخب البرتغال حديثه: "من الطبيعي أن أعرف نجوم المنتخب الذين يلعبون في أندية كبيرة، فهم لاعبون مميزون، وقد فازوا على إسبانيا لأنهم كذلك، وليس بسبب ضعف المنتخب الإسباني، حقيقة تنتظرنا مباراة صعبة".



إقرأ المزيد