حجي لـ"العربي الجديد": رجال المنتخب المغربي جيل رائع قهر المستحيل
العربي الجديد -

منتخب المغرب أسعد الجماهير العربية (خافيير سوريانو/Getty)

عبّر مهاجم المنتخب المغربي سابقاً، يوسف حجي، عن سعادته بتأهل منتخب "أسود الأطلس" التاريخي، إلى الدور ربع نهائي من بطولة كأس العالم، بعدما تجاوز زملاء سفيان أمرابط عقبة المنتخب الإسباني في الركلات الترجيحية بنتيجة (3-0)، بعدما انتهى الوقت القانوني للمباراة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية بالتعادل السلبي.

وفي تصريح لـ"العربي الجديد"، نوّه حجي بكل لاعبي المنتخب المغربي، واصفاً إياهم بالرجال الذين شرفوا البلدان العربية والأفريقية كافة، لا بلدهم المغرب فقط، بعد تجاوز عقبة دور الثمن بنجاح.

وفي هذا الإطار، تحدث قائلاً: "سعيد جداً من أجل بلدي بالتأهل، إحساس خاص ينتابني بعد هذا التأهل إلى الدور ربع النهائي، فرجال المنتخب المغربي لم يشرفوا بلدهم فقط، بل شرفوا البلدان العربية والأفارقة الذين ساندوهم، فعلا إنه جيل رائع بإمكانه قهر المستحيل".

وتابع حجي: "الآن بعد عبور حاجز إسبانيا، يجب على لاعبي المنتخب المغربي الاستمتاع فقط في دور ربع النهائي، الآن كتيبة أخي وليد الركراكي قامت بكل شيء جميل، تألقت في دور المجموعات وعبرت من دور ثمن النهائي، ماذا نريد بعد؟ نريد فقط أن نرى المنتخب المغربي يُواصل الإبداع وإسعاد الجماهير التي تتابع مبارياته من قطر وفي المدن المغربية كافة".

كرة عربية

التحديثات الحية

وختم نجم نانسي الفرنسي سابقاً: "المنتخب المغربي صنع ملحمة في قطر، وشخصياً أثق بهذا الجيل على صناعة التاريخ، قلتها قبل انطلاق المونديال، نملك لاعبين من المستوى العالي وبإمكاننا أن نحلم بالذهاب لأبعد نقطة في كأس العالم".



إقرأ المزيد