المغربي بولديني يكشف عن العروض الإسبانية التي حصل عليها
العربي الجديد -

بعد تألقه في الموسم الماضي مع فريق فوينلابردا الإسباني ارتفعت أسهم المهاجم المغربي محمد بولديني (26 سنة)، والذي بات مطلوباً لعدد من الأندية في إسبانيا إثر تسجيله 7 أهداف بعد خوضه 6 أشهر فقط في دوري الدرجة الثانية الإسبانية.

وبحسب ما أكده محمد بولديني لـ"العربي الجديد"، الجمعة، فإنه يملك حتى هذه اللحظة 3 عروض من 3 أندية إسبانية، لم يحسم فيها بعد رئيس فريقه فوينلابردا. وفي هذا الإطار تحدث قائلاً: "حتى هذه اللحظة أملك 3 عروض من أندية ألافيس، وغرناطة وليفانتي، لكن رئيس فريقي فويلنرادا لم يحسم فيها. أنا أحترم العقد الذي يربطني مع الفريق لغاية شهر يونيو/ حزيران 2025، سنرى ماذا سيحدث في الأيام المقبلة".

ميركاتو

التحديثات الحية

وتابع بولديني حديثه قائلاً "كنتت أخيراً في مدينة الدار البيضاء من أجل قضاء عطلة الصيف، لكنني وجدت نفسي مضطراً للعودة لإسبانيا من أجل حضور المفاوضات التي يقودها وكيل أعمالي ورئيس فريقي فوينلابردا".

وختم بولديني حديثه قائلاً "الصحافة الإسبانية تحدثت عن قرب انتقالي إلى نادي ألافيس، لا شيء رسمياً لحدود الآن. أنا أحترم عقدي مع نادي فوينلابردا وما زلت محسوباً عليه. سوق الانتقالات دائماً ما يعرف المفاجآت، أهم شيء بالنسبة لي هو أن ألعب الموسم المقبل في صفوف فريق كبير، وأن أحقق حلم خوض مونديال قطر مع منتخب بلدي".



إقرأ المزيد