برشلونة يوضح موقفه من التعاقد مع هيكتور بيليرين
سبورت 360 -
هيكتور بيليرين - ريال بيتيس - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ما زال برشلونة يسعى لتدعيم صفوفه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، وهناك صفقتين على وجه التحديد يعمل النادي على إبرامهما حالياً، وهما التعاقد مع ماركوس ألونسو ظهير تشيلسي، وبيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي.

وحسم برشلونة صفقة ماركوس ألونسو وفقاً للعديد من التقارير الصحفية، وينتظر النادي أن يسجل لاعبيه الجدد في قوائم الليجا لكي يعلن عن الصفقة بشكل رسمي. أما صفقة بيرناردو سيلفا فهي متعلقة بشكل أكبر بمستقبل فرينكي دي يونج المرشح للرحيل عن النادي.

وكان برشلونة يسعى للتعاقد مع سيزار أزبيليكويتا قائد تشيلسي لتدعيم مركز الظهير الأيمن، لكن اللاعب وافق على تجديد عقده مع النادي اللندني في نهاية المطاف.

برشلونة قد يتجه نحو بيليرين ولكن!

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة لم يغلق ملف الظهير الأيمن بشكل كامل، وما زال النادي يفكر بالتعاقد مع لاعب جديد لتغطية هذا المركز، لكنه أولاً يريد إنهاء صفقة ماركوس ألونسو، والتوصل لاتفاق نهائي مع رابطة الليجا حول تسجيل اللاعبين.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هيكتور بيليرين ظهير آرسنال عرض خدماته على برشلونة، وهو الآن يتفاوض مع الجانرز على فسخ عقده الذي تبقى فيه سنة واحدة فقط. وبالتالي فإن الصفقة ستكون مجانية على النادي الكتالوني.

ويعد بيليرين من خريجي مدرسة لاماسيا في برشلونة، وقدّم في الموسم الماضي أداءً جيد مع ريال بيتيس على سبيل الإعارة. لكن النادي الأندلسي غير قادر على تجديد إعارته أو شرائه بشكل نهائي لأنه يعاني من أزمة مالية.

وما زال برشلونة لم يعطي أي رد لوكيل أعمال هيكتور بيليرين، وتعمل الإدارة على تقييم هذه الصفقة. وفي حال سارت الأمور بشكل جيد مع رابطة الليجا، فمن غير المستبعد أن يتم التعاقد معه خلال الأسبوع القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد