فيديو.. إطلاق أول قطار ركاب نهاية الشهر بين أبوظبي والفجيرة
سكاي نيوز عربية - 6/23/2026 9:51:50 PM - GMT (+3 )
سكاي نيوز عربية - 6/23/2026 9:51:50 PM - GMT (+3 )
[unable to retrieve full-text content]دشّن الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي، كما شهد الإعلان عن شبكة خط السكك الحديدية لنقل الركاب التي ستنطلق في 30 سبتمبر 2026.
إقرأ المزيد
إقرأ المزيد


